استعان بدجال لمعاشرة زوجته وفك عقدته
شارك الخبر

حاول ميكانيكي الاستعانة بدجال، للتغلب على أزماته النفسية لعدم قدرته على معاشرة زوجته بالسيدة زينب، بعد أن أوهمه الأخير بأنه "معمول له عمل" ويحتاج إلى فك السحر، وقدرته على تحضير الجن بزيت اسرائيلي نادر.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب تفيد أن (عمرو ح ع 45 سنة) عاطل يتخذ من منزله مكانا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين، وأجرت قوات الأمن تحرياتها حول الواقعة، أكدت صحة المعلومات السرية. استأذن رجال المباحث النيابة العامة، وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بمداهمة وكر الدجال بمنطقة السيدة زينب، وألقى رجال المباحث القبض عليه. ووجد رجال المباحث داخل منزله ميكانيكي يدعى محمود ح ا 52 سنة، وعندما سألوه عن سبب تواجده قال إنه حضر للمتهم لحل مشاكله الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالي 3000 جنية.

وأضاف أنه يعاني من اضطراب نفسي يجعله فاقد القدرة على معاشرة زوجته، وأكد له بعض الجيران قدرة المتهم على تحضير الجن والاستعانة به في فك الأزمات والأعمال. عثرت أجهزة الأمن على 5 أكياس بلاستيكية شفافة اللون بداخلها مساحيق مختلفة الألوان وأشكال تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، أحجار كريمة "عقيق"، وحجر علي شكل سمكه زيت قرنفل، ومسحوق ابيض اللون مجهول المصدر، وزجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة علي الأوراق باللون الأحمر، وزجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق.

كما عثرت أجهزة الأمن على 9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية لفتيات وسيدات، ومبلغ مالي 1100 جنية، وزجاجة مدون عليها "زيت اسرئيلي مطحون" يستخدمها في فك الأعمال السحرية، ومساعدة الأزواج على حل مشكلاتهم – بحسب أقواله. اعترف المتهم أمام اللواء طارق حسونة نائب مدير الأمن لقطاع غرب القاهرة، بمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات. تم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.  

المصريون 

التعريفات
شارك الخبر

التعليقات

إقرأ أيضا